كيفية تنظيف الأرضيات البلاستيكية البلاستيكية

1. التنظيف اليومي للأرضية البلاستيكية PVC يمكن أن يتم باستخدام دافع الغبار أو المكنسة الكهربائية. اسحب عامل الغبار على الأرض وجففها وادفع الغبار.

2. يمكن استخدام الممسحة المبللة للتنظيف اليومي للأرضيات البلاستيكية PVC. قم بتخفيف ملمع تنظيف الأرضيات باستخدام 1:20 من الماء ، ثم امسح الأرضية بممسحة شبه مبللة. إذا لزم الأمر ، يمكنك أيضًا استخدام جهاز التنظيف للتنظيف بسرعة منخفضة.

3. بعد وضع الأرضية البلاستيكية PVC ، يجب أولاً إزالة الغبار والأشتات عن سطح الأرض. ثم أضف أقراص جلخ حمراء 3M أو منتجات مماثلة إلى جهاز تنظيف الأرضيات للتنظيف بسرعة منخفضة (خفف بمسحوق عام قوي بنسبة 1:20 وأضفه إلى جهاز تنظيف الأرضية) ، وأزل الشمع الواقي والشحوم والأتربة والأوساخ الأخرى على الأرض السطح ، واستخدام آلة شفط الماء لامتصاص مياه الصرف الصحي. أخيرًا ، اغسل وجفف الأرضية البلاستيكية البلاستيكية بالماء النظيف ، وقم بتطبيق 1-2 طبقات من عيوب السطح عالية القوة

4. يمكن استخدام الأرضيات البلاستيكية البلاستيكية في المستشفيات والمدارس ومباني المكاتب والعديد من الأماكن الأخرى. يمكن تنظيف الأرضية البلاستيكية البلاستيكية بواسطة مكنسة كهربائية أو ممسحة مبللة.