كيفية اختيار الأرضيات البلاستيكية

نظرًا لتصاميمها وألوانها الغنية ، يفضل العديد من المستهلكين الأرضيات البلاستيكية في السوق ، ولكن لا يزال الكثير من الناس لا يعرفون الكثير عن اختيار وشراء الأرضيات البلاستيكية. بعد ذلك ، سيقدم لك Xiaobian كيفية اختيار الأرضيات البلاستيكية.

1. الرائحة

عند اختيار أرضية PVC ، يوصى بشم الرائحة بأنفك. إذا كانت أرضية PVC لها رائحة نفاذة ، فقد يكون الفورمالديهايد يتجاوز المعيار.

2. اللمس باليد

بالنسبة لكيفية اختيار أرضية PVC ، فإن اللمس بيدك يعد أيضًا طريقة اختبار جيدة. عند الشراء ، يمكنك أن تشعر بمرونة الأرضية البلاستيكية البلاستيكية بيديك ، أو تشعر بالراحة والتسطيح للأرضية بقدميك. بشكل عام ، الأرضية البلاستيكية ذات الجودة الرديئة ستكون أسوأ بكثير من حيث الراحة ومقاومة الانزلاق والنعومة.

3. انظر إلى اللون

يمكن الحكم على الجودة الرديئة للأرضية البلاستيكية PVC من خلال لون الأرضية ليس نقيًا ، والنمط والنمط ليسا واضحين وغير منتظمين ، وهناك أضرار وخدوش حول الأرضية أو على السطح.

4. انظر تأثير عزل الصوت

بشكل عام ، الأرضيات البلاستيكية الجيدة لها تأثير عزل صوت جيد. يُقترح أنه عند اختيار أرضية PVC ، يمكنك المشي عليها للحكم على تأثير عزل الصوت للأرضية البلاستيكية. إذا كانت الأرضية البلاستيكية العازلة للصوت الرديئة ذات جودة رديئة.